الفوركس الناجح - التجار ميامي


مخطط الفصول تجارة الفوركس كعمل تجاري أدرس طلابي كيف أصبح تاجر الفوركس محترف، لفهم كيف تعمل الأسواق حقا، لتحقيق الأرباح في حين أن الأسواق تتحرك إلى أسفل والجميع في وضع الذعر. هدفي هو مساعدتك على توليد الأرباح الشهرية، والتزام لنجاح طلابي. كيفية اختيار وسيط الفوركس. تداول الفوركس منصة الملاحة. فهم أنواع مختلفة من أوامر لاستراتيجيات التداول المتقدمة التحليل الفني التحليل الأساسي. كيفية جعل معنى العالم أخبار والأسواق، وكيف يؤثر على أزواج العملات التي تختار للتجارة. أ. استراتيجية التداول الشخصية لجعل 40 أو أكثر في الأرباح الشهرية في فقط 3 إلى 4 ساعات من التداول اليومي. B. سوينغ منتصف المدى التجارة لجعل 15 إلى 20 شهريا مع أي وقت قضى التداول أمام الكمبيوتر. تعلم أخذ الأرباح مؤشرات الفوركس، مع إدارة الإطار الزمني. وهذا يتيح لك معرفة متى للدخول والخروج من التجارة. إدارة المخاطر والحفاظ على رأس المال. خطة التداول لمدة 30 يوما لاختبار المهارات الخاصة بك. كل من طلابي الحصول على توصياتي الشخصية لمدة 1 سنة. تداولات متعددة في الأسبوع من شأنها أن تعرفك عند الدخول والخروج من التجارة. هذه الخدمة وحدها ستدفع مقابل هذا الفصل في 3 أشهر أو أقل، تعتمد على تخصيص رأس المال الخاص بك لكل عملية تداول إريكسون أنايا أهم شيء لمتداول الفوركس هو تطوير استراتيجية تداول فائزة. هذا النوع من التعليم من الصعب أن يأتي، وعدد قليل من أي وقت مضى السيطرة عليه. يمكنك أن تبحث في الرسوم البيانية لأسابيع على نهاية، ولكن ما لم تكتشف استراتيجية الفوز يمكنك في نهاية المطاف حتى فقدان كل ما تبذلونه من المال والتاجر. أنا أركز على إدارة الأموال ونهج فريد لتداول العملات الأجنبية. لقد تم تداول الأسهم، الفوركس واستراتيجيات الخيارات المتقدمة منذ عام 1997. في تداول العملات الأجنبية لقد كنت قادرة على تحقيق أكثر من 40 في الأرباح الشهرية على أساس ثابت منذ عام 2006. لقد علمت مئات الطلاب A-ثرو-Z من الفوركس التداول بحيث يمكن أن تصبح التجار الناجحين باستخدام استراتيجيات بلدي من خلال منحهم معرفتي بطريقة مناسبة ودقيقة التي هي مثيرة وسهلة التعلم. لمزيد من المعلومات، أرسل بريدا إلكترونيا إلى: إريكسونفوريكسوثوفلوريدا استدعاء هذا الرقم: (954) 326-0176Live ندوات الفوركس التداول فكسست ندوة تداول الفوركس المباشر 25-27 أبريل 2015 فسكست ليفيل 1 ليف فوريكس سيمينار هو التدريب العملي على التدريب المكثف لمدة 3 أيام هدف. والهدف من هذا التدريب هو توجيه التجار عن كثب على المستوى الشخصي، مما يسمح للتاجر للتعلم مع المهنيين التجار التي تعمل مباشرة معهم. سوف موجهين التداول الخاصة بك تحديد بالضبط ما تحتاج إلى التركيز على من أجل الوصول إلى أهدافك باعتبارها تاجر الفوركس ناجحة. هذا الحدث سوف تكون متاحة فقط على الانترنت لندوة أبريل بسبب إعادة عرض في ميامي التجارة الطابق. ندوة مكثفة لمدة 3 أيام الوصول الكامل إلى فست التجارة الطابق أمبير أدوات خطة الدرس اليومية وتمارين التعلم وضع خطة عمل الفوركس الشخصية التجارة مع المهنيين في الوقت الحقيقي استدعاء مستشار التعليم اليوم الرقم المجاني: 1-877-988-7233 الدولي: 1 -786-522-0082 اتصل وتحدث مع مستشار التعليم لسماع التفاصيل وخيارات الدفع. كانت متاحة من الاثنين إلى الجمعة، 8:00 حتي 09:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. النتائج أن المسألة 8230 الناس الحقيقية. قصص حقيقية. نتائج حقيقية 8220 هل أنا مخطئ للشك استراتيجية أرماندوس فكسميكروبروفيتس 82308221 على الرغم من أنني ملتزم باستراتيجية التداول اليوم في ذلك الوقت، وأنا ضبطها في غرفة التجارة أرماندوس فستست لسماع تعليقاته على السوق والاقتصاد العالمي، وعزز ضرورة العودة إلى قواعد التداول السلبي جدا في خطة عملي. كنت بحاجة لتعلم الصبر والانضباط الذاتي، ورسم أرماندو طريقا إلى النجاح. غادرت ميامي في فبراير 2010 مكرسة لتطبيق استراتيجية فكسميكروبروفيت ولكن قلق القطاع الخاص أن النهج السلبي جدا لن توفر ربحا كافيا. لم أر أي وسيلة لتحقيق زيادة شهرية 15 في حسابي التداول وبدأت في النظر في خفض هدفي. هل كان من الخطأ أن أشك استراتيجية أرماندوس فكسميكروبروفيتس في الأسبوعين الماضيين من فبراير، واصلت التعادل، ثم لتحقيق أرباح طفيفة في حين تعلمت منصة التداول الجديدة وبدأت في بناء الانضباط المطلوب. وكانت خطة الأعمال حاسمة لإبقائي على الطريق. خطة حماية الأرباح و أرماندوس إكسيل جداول هي محفزات هائلة. بعد اتخاذ 15 نقطة في حسابي التجريبي الأساسي كل يوم (نأمل)، وأود أن التحول إلى حسابي التجريبي الثانوي. الآن في نهاية مارس، وأنا أنظر إلى جدول إكسل إكسيل للشهر في الكفر الكامل. وكان مارس العديد من تلك الأيام البطيئة جدا ل سلخ فروة الرأس. في أول يوم تداول في مارس، فقدت 1.75 من حسابي التجريبي الأساسي. ومع ذلك، خلال شهر مارس ارتفع حسابي التجريبي الأساسي بنسبة 13.8، وارتفع حسابي التجريبي الثانوي بنسبة 12.8. إذا كنت قد عملت من حساب واحد، كنت قد زادت الأصول التجريبي بلدي أكثر من 26 مارس. لي هندريكس 8211 فست عضو 2.5 سنوات 8220I أعرف أخيرا كيفية كسب المال في فوريكس Business82308221 بعد 50K الديون المدرسية، 4 سنوات في كلية إدارة الأعمال، و 3 سنوات في عالم الأعمال الحقيقي، لم أتلق التعليم أو التدريب الذي علمني كيف لكسب المال حتى الآن أتمنى يعني يعني أرماندو و فستست ميكروبروفيت استراتيجية قبل أن بدأت school8230 هذا هو خطة عمل حقيقية جيوفاني فاسكويز 8211 فستست ندوة اختراق الحضور 8220As الفوركس مبتدئ، أنا أهدر 3 أشهر مضنية حتى أظهرت فكسميكروبروفيتس لي خطة حقيقية 82308221 كمبتدئ كاملة، قضيت 3 أشهر مضنية تبحث عن استراتيجية الفوركس الحقيقية، وليس بعض فطيرة في حلم السماء. فست تسليمها على إدارة توقعاتي حول كيفية عمل الفوركس. أعرف بالضبط كيفية اتخاذ التخمين العاطفي من التداول والسماح للسوق تأتي لك. كما مبتدئ هذا هو الدرس التعلم أقوى واحد من استراتيجية فكسميكروبروفيتس. دون شك، لدي أساس متين بعد حضور ندوة تدريبية حية في ميامي، وجعلت التزاما أن تكون في غرفة التدريب الحية كل صباح سوف أفيري 8211 فست الأعضاء 7 أشهر أمبير السماسرة اختراق ندوة الحضور فستست لايف ندوة المستوى 1 بالطبع المخطط 25-27 أبريل 2015 يوم 1 تداول الفوركس مقدمة اتقان أساسيات فكسم التداول مع ظلال الفرقة تطبيق ديناميكية فيبوناتشي فهم اتجاه السوق مع بمدس ربط كل ذلك جنبا إلى جنب مع إطارات الوقت متعددة يوم 2 استراتيجيات التداول السلبي استراتيجيات التداول السلبي المتقدمة يوم 3 التداول النشط مقدمة أمب ظروف السوق المهارات أمب التدريبات تمارين 8220I8217ve تم التداول على مدى السنوات القليلة الماضية ولكن لم أشعر كان لدي حافة التجار التي ظللت سمع عن من حيث نتائج متسقة وخطة دقيقة للعمل نحو. منذ الانضمام إلى فست المجموعة ليس فقط تغيرت نتائجي ولكن أيضا عقلية بلدي نحو ما I8217m القيام به. خطة العمل أعطاني الرجال للعمل نحو بالنسبة لي كان يستحق الاستثمار الأولي وأنا الآن كيف مسار واضح وبناء على اتساق بلدي حتى في المراحل المبكرة أشعر أنها واقعية للغاية وقابلة للتحقيق. 8221 قد تختلف النتائج الفردية عندما أنظر في الاستثمار المحتمل في أي شكل من أشكال البرنامج التعليمي أسأل دائما نفسي هو أنه من السهل، وأنها تعمل والأهم من ذلك يمكن أن أفعل ذلك. وقد ألغت المصفوفة كل الغموض وجعلت التداول أسهل كثيرا، التي يقترن بدعم مستمر من الأولاد داخل وخارج الغرفة ومعدل النجاح 80percent جعلت هذا لا العقل بالنسبة لي. I8217m سعيد جدا مع تقدمي وأنا واثق في غضون 18 شهرا القادمة سوف يحقق نمو الحساب 100K. هذا هو المثالي للمبتدئين والناس مثلي 82308230 أتمنى فعلت هذا قبل 3 سنوات. التالي على القائمة الحصول على أكثر من ميامي.8221 جو كلارك النتائج الفردية قد تختلف 8220 هذا هو السهل للغاية أن نفهم. حتى لو كنت لا تعرف أي شيء بشأن تداول العملات الأجنبية، وسوف توجه لكم في الاتجاه الصحيح. وسوف تظهر لك مناطق بيسيل. سوف تعرف متى يجب أن تحصل في أمبير بها. فمن رهيبة software8221 موزافر غاربوز قد تختلف النتائج الفردية 8220My الصفقات قد تحسنت في كل مرة يمكنني استخدام فسمم لذلك اعتقدت I8217d تقاسمها مع أعضاء بيتا. كان لي 44 الصفقات مع ربح من 1541.85، كان ماراثون تقريبا 20 ساعة من التداول، كنت تواجه الكثير من المرح لم أستطع النوم فكبم هو برنامج رائع لإرشادك في الصفقات. فهو يوفر لك الكثير من الثقة عندما أقوم بإدخال، ويظهر لي جيدا عندما الزخم قد استنفدت والوقت للخروج بلدي التجارة. مواكبة الرجال العمل العظيم نتطلع إلى ترقيات. هذا هو تووو الكثير من المرح 8221 موريس بلونت قد تختلف النتائج الفردية 8220I وقد تم استخدام البرنامج لمدة أربعة أسابيع 8211 أسبوعين مع تجريبي وأسبوعين مع حساب حقيقي، منها يومين فقط كانت في المنطقة السلبية. استراتيجيتي الخاصة تكمن في توقف ضيق، مع التركيز على زوج من العملات (معرفة المدى الطويل، والحركات على المدى المتوسط، والحركات قصيرة الأجل) وأيضا التداول السلبي فقط لمزيد من الأمان. أنا أيضا مشاهدة PMD8217s من ورجبي، أوسجبي، جنبا إلى جنب مع الرسم البياني أوسدكس الذي يعطي يعرض مبالغ فيها من الرسم البياني اليورو. الشيء الرئيسي هو لقد أصبحت الآن بخيل بشكل لا يصدق والعاطفية. للمرة الأولى في 5 سنوات حسابي يتجه شمال في رأيي البرنامج هو awesome8221 قد تختلف النتائج الفردية 8220FxST أعطاني طريقة جديدة كاملة لعرض السوق وتقترب من الصفقات بلدي. تداول بلدي قد تغير تماما مع FxPM.8221 انطوان غارسيا قد تختلف النتائج الفردية 8220I كما تم تداول الفوركس لمدة بضع سنوات واحدة من الرجال التي اشترت جميع الروبوتات وجميع الحيل التي تأتي جنبا إلى جنب ولها لطيفة في النهاية العثور على بعض الناس الذين يفعلون ما يقولونه ويفعل ذلك العيش. يمكنك فعلا الذهاب إلى هناك ونرى ذلك يحدث وكنت حقا غير قادر على الحصول على هذا في أي مكان آخر 8221 تي فيلانو قد تختلف النتائج الفردية 8220 لقد تم التداول لمدة 5 سنوات الآن، وكان لها العديد من الخبرات تتراوح لساعات من دراسات التحليل الفني لتوفير إشارات الفوركس ، وإدارة الحسابات وحتى الرئيس التنفيذي لبلدي فوركس التربوي أمبير إدارة الأعمال ولكن ما تعلمت من ارماندو مارتينيز وفريقه هو أبعد من فتح العين. مع هذه التعاليم، لم يكن لدي أي شيء سوى نجاح متواصل. 8221 داستن رايت النتائج الفردية قد تختلف 8220Armando، ما زلت لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية على المعرفة التي قدمتموها لي. حياتي و أسرتي الحياة ستكون أفضل بكثير بسببك. أشكر الله كل يوم أن كنت وضعت في حياتي لم يكن لديك صافي اليوم تفقد لأكثر من 3 أسابيع. لقد وجدت استراتيجية على المصفوفة التي كانت متسقة للغاية بالنسبة لي وعملت بشكل جيد للغاية. مرة أخرى، لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية 8221 برنت ويب قد تختلف النتائج الفردية 8220 ساعدت خطة الأعمال والبرامج حقا لي وضع الأمور في منظور بقدر النمو الأسي على المدى الطويل باستخدام الرافعة المحافظة. أنا الآن اتخاذ مواقف أصغر، لا البقاء في الصفقات لفترة طويلة، قبول كسر حتى توقف، يكون الصبر، والتجارة فقط لفترة قصيرة جدا. أنا جعل نقاطي وقضاء بقية بلدي التمتع بها مع عائلتي بيج بفضل فريقك 8221 روبرت توريس قد تختلف النتائج الفردية 8220I كانت تستخدم صعودا وهبوطا القيام التداول على المدى الطويل لأنني لا يمكن أن يقف يجري -50 أو -100 نقطة. منذ أن وجدت يا رفاق أنا تنمو حسابي ثابت آخر شهر عظيم، فقط أكثر من 208221 لوكاس راجسكي قد تختلف النتائج الفردية مايكل إبه قد تختلف النتائج الفردية 8220I لديها الحرف جميع أنواع مختلفة من المنصات، وأنه يشعر وكأنه i8217m تحلق أعمى. It8217s كبيرة لديها الاجهزة التجارية فسمم التي هي أعلى احتمالا من كونها الصفقات الإيجابية لذلك بالنسبة لي البرنامج ممتاز أود أن أوصي تماما it.8221 لوقا جونسون النتائج الفردية قد تختلف شهادة 1 8220My التداول على حساب واحد قد زاد 24 حتى الآن هذا شهر مع العرض الثانوي يمثل ما يقرب من 80. ابتداء من 18،000 والتجارة كما لو كان لدي حساب واحد فقط، ولدي الآن أكثر من 34،000. وهذا هو 89 زيادة في 2.5 أشهر. 8221 لي هندريكس قد تختلف النتائج الفردية أريد فقط أن أخبركم السادة أعرف أنني حقا استمتعت بالطبع وأنا أعلم بالفعل أنها جلبت بلدي التداول 8220up إلى مستوى آخر 8221، سمعت هذه الكلمات من مارك وأنا اعتقد 8230. حسنا، مجرد cliche8230 الإعلان آخر حسنا، لا بد لي من القول بأنني تقريبا أن أعتذر عن التفكير في مثل هذا. it8217s صحيح تماما. وقد حدث هذا يمكن أن أشعر به في عظامي. أنا دون 8217t فهم تماما كل شيء، ولكن لدي بداية وأنا أعلم كيف أن ننظر أبعد كمعلم و يسيكودثيرابيست، وأنا أقدر أنماطك من شرح، صبرك والفلسفة الأساسية والمواقف وراء منهجية التداول الخاص بك. وتحدثت محاضرة راندي إلى قلبي. لقد كنت أتعلم التجارة لمدة 18 شهرا الآن، وفي وقت ما أدركت أن التداول كان يواجهني في الواقع مع نفسي أجزاء من نفسي كنت أعرف موجودة، ولكن نادرا ما شهدت أبعاد أخرى من جشعتي، نفاد الصبر والخوف أصبح واضحا بالنسبة لي. ولكن ما بدأت أبحث عنه، هو منهجية 8211 فلسفة التداول 8211 التي من شأنها أن تدعم لي في التعامل مع هذه الخصائص. أنا وجدت ذلك، وأنا أعتبر أن اضطررت لتشغيل سلسلة للوصول الى يا رفاق. أنا حقا أقدر هذا الأسبوع. أقول لمرضاي في كثير من الأحيان: لا توجد أخطاء 8211 مجرد فرص للتعلم. تحقق من ذلك: دفعت فكسم الصدارة عبر سلك مصرفي، ولكن أرسلت اثنين من المدفوعات بدلا من واحد. أدركت خطأي في وقت مبكر بما فيه الكفاية، وذهب شخصيا إلى البنك في اليوم التالي، وسمعت بوضوح ممثل البنك استدعاء الخط الساخن وتم إلغاء الدفع لبعض السبب غير منطقي جدا الشخص الذي قال إلغاء الدفع، didn8217t القيام بذلك وشركتك تلقت دفعتين. في الفترة الزمنية لمحاولة استرداد الأموال يظهر عرض الدورة التدريبية الخاصة بك مع السعر الذي كان يغطيه ما كنت قد دفعت اضافية. إنني مقتنع إلى حد ما بأنني لو لم أكن قد دفعت المال بالفعل، لم أكن قد أنفقته في الدورة، لأن ميزانيتي لم تكن قد نظمت لهذا الغرض. ولكن كان من السهل نفسيا لمجرد استعادة جزء من المال كان لي 8220lost8221 وقضاء بقية على الدورة. مع وقت متأخر، أخذ مسار كان 8220being في المكان المناسب في الوقت المناسب 8221. بلدي اللاوعي 8220knew8221 ما كان يفعل، عندما أدليت الدفع المزدوج. إذا كنت تريد أن تأخذ أكثر قليلا من خارج منطقة الجزاء، والعقل اللاواعي من موظف البنك الذي didn8217t القيام بعمله كما عرف شيئا. لا أحد ارتكب خطأ. مجرد حكاية مثيرة للاهتمام: لا أعرف ما إذا كانت استنتاجاتي صحيحة وأنه لا يهم. وأنا أعلم أنني استفدت 8220 هيل من الكثير 8221 وأنا ممتن أنكم السادة على وافيلنث أن الخاص بك في. الله يبارك لك كل جيمس فرع قد تختلف النتائج الفردية شهادة 2 8220I8217m تشجيع جدا. يوم أمس 8230 عندما نقرت، بدأت صنع القليل من الصفقات وقمت بتحديد نفسي و 8211 كنت أعرف - ربما كان معدل النجاح 70 و Inn8217t البقاء في فترة طويلة جدا على أي الصفقات، ولكن أنا جعلت أكثر من 50 نقطة. ولكن بعد أن أخذنا قسطا من الراحة، عاد إلى الوراء، وقمنا بالتناقص، وقالوا: دعونا ننظر إلى ما قمنا به، ونبدأ في وضع النظرية، والآن بعد أن كنا مشتركين من الناحية العملية، وضع نظرية حوله وجعلها مجرد وتأتي alive.8221 لي هندريكس قد تختلف النتائج الفردية 8220By حتى الآن أفضل استثمار التي قمت بها من وقتي والمال في رحلتي من life. Many بفضل لك أرماندو وفريق فستست. أشعر أنني محظوظ جدا أن يكون شخصيا جزءا من هذا اليوم المحدد الذي غطت هذه العناصر الأساسية 3 لتحقيق النجاح على المدى الطويل في التداول وفي رأيي، في الحياة نفسها. إن الفرصة، وأشعر أنها ليست في الواقع فرصة فحسب بل امتياز وبركة، فضلا عن أقلها، بدأت تأخذ تصوري للحياة إلى مستوى آخر تماما، وقد بدأت فقط في خدش السطح. سيتم الكشف عن أكثر وأنا أتطلع إلى كل دقيقة منه. شكرا مرة أخرى .8221 فرانك غونزاليز قد تختلف النتائج الفردية 8220 اسمي هو جوهانس بروندين، أنا من السويد. وكنت فعلا أبحث عن فرصة مثل هذا لفترة طويلة. لذلك، I8217ve تم المشاركة في برنامج 2 الشهر لمعرفة كيفية التجارة و نعم هذا هو بلدي 5TH الأسبوع، لذلك كانت هذه الندوة جيدة جدا ل 8230I8217ve تم التدريب لمدة 4 أسابيع والحصول على القطع هنا وهناك والآن وضعت الندوة كل شيء معا، مثل كل قطعة من اللغز 8230puzzle قطع-آسف 8230 الوقوع في المكان. بالنسبة لي هذا هو ما كان I8217ve تبحث عن وفرصة أن يكون العمل في جهاز الكمبيوتر الخاص بي هو مهم جدا بالنسبة لي وأرى الكثير من الفرص في ذلك. لذلك، أي شخص يريد نفس النوع من الأعمال أنصح هذا النوع من الإعداد 8211 التدريب 2 أشهر وجنبا إلى جنب مع الندوة هو عظيم. 8221 جو بروندين قد تختلف النتائج الفردية 8220Armando يأخذها إلى مقياس عنصري ومن يبني عليه، وبناء على فإنه يبني أساسا متينا. والفكرة كلها هي للاستماع إلى ما قاله 8217s و you8217re بناء الأساس الذي يمكنك طبقة كل شيء آخر على. وهناك 8217s الكثير من المعلومات، ولكن أعتقد بعد 4 أيام بالنسبة لي، it8217s بدءا معا. كنت أفكر في اتخاذ يومين و I8217m سعيد جئت وأخذت 5 أيام. يستغرق الأمر بعض الوقت لفرز بناء على هذه العملية وأنا حقا تشجيع الناس الذين يفكرون في النزول هنا وتعلم الطبقة التجارية، جلسة 5 أيام هي جديرة بالاهتمام حقا. بالتأكيد يجري في ميامي في آذار / مارس أيضا في خططي 82308221 جيري بيكر قد تختلف النتائج الفردية 8220 في اليوم الأول، أرماندو أظهرت لي واحدة من الخطأ الذي كان صنع. واعتقدت أن هناك حق كان يستحق الطبقة نفسها. وساعدني He8217s للسيطرة على طرق التداول رعاة البقر بلدي. I8217m بالامتنان جدا. إيت 8217s المال جيدا قضى. 8221 جيمس سميث قد تختلف النتائج الفردية 8220 اسمي هو هاسمت توبكوغلو I8217m من تركيا. I8217ve كان يفعل الفوركس لمثل 3 أشهر. كنت أفعل ذلك من قبل ولكن هذا كان مثل قبل 20 عاما. في الآونة الأخيرة حصلت عليه لأنني كنت في قطاع العقارات و أن wnn8217t تسير بشكل جيد جدا، لذلك كان علي أن خطط فرصة وانتقلت إلى أسواق الفوركس. كنت أفقد المال، لذلك قررت أن أحصل على نفسي التعليم. خطة الخطة، والعمل على الخطة، don8217t تغيير الخطة، don8217t الحصول على مدلل. it8217s ليس من السهل المال، لديك للعمل بجد لذلك. إذا كنت عصا مع الخطة، you8217ll تكون أكثر من أي شخص آخر. 8221 هاسمت توبكوغلو قد تختلف النتائج الفردية استدعاء التسجيل مستشار اليوم الرقم المجاني: 1-877-988-7233 الدولي: 786-522-0082 نحن متاح من الاثنين إلى الجمعة 8:00 صباحا إلى 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. النتائج السابقة كما هو موضح في هذه الشهادات ليست مؤشرا لا محالة للنتائج المستقبلية أو النجاح. قد لا تكون الشهادات ممثلة لجميع الطلاب القابلين للمقارنة. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر فادحة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الفوركس تحذير المخاطر تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا التجارة مع المال لا يمكن أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لعقود بويسيل الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. نبك البقع دفعت الإعلانات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر إخلاء المسؤولية وفقا للالتزامات لجنة التجارة الاتحادية بشأن استخدام الأحكام والأحكام في الإعلان، دعونا الولايات المتحدة تجعلك على علم بالظروف التالية: شهادات ظهور على هذا الموقع يتم تلقيها فعليا عن طريق النص أو الصوت أو الفيديو تقديم. إنها تجارب فردية، تعكس تجارب الحياة الحقيقية لأولئك الذين استخدموا منتجاتنا وخدماتنا بطريقة أو بأخرى. ومع ذلك، فهي النتائج الفردية والنتائج لا تختلف. نحن لا ندعي أنها نتائج نموذجية أن المستهلكين سوف تحقق عموما. إن الشهادات لا تمثل ممثلين من جميع أولئك الذين سيستخدمون منتجاتنا أندور سيرفيسز. يتم عرض الشهادات التي تم عرضها (النص والصوت والفيديو أنور) فيرباتيم باستثناء لتصحيح الأخطاء الحرفية أو تيبينغ. وقد تم تقصیرھا لیس کل الرسالة التي یلقاها مکتب التصدیر معروضة، عندما اعتبرت طولیة أو لیس کل ما ورد في الاستبیان ذات الصلة للجمھور العام. قد تكون الشهادات أو لا تمثل جميع الطلاب الذين يمكن مقارنتهم بشكل معقول. الأداء السابق لا يدل على النتائج أو النجاح في المستقبل. أما الأفراد الذين وردت أسماؤهم في الشهادات المستخدمة فلم يدفع لهم ما لم يتم تحديدهم على وجه التحديد. إن الشهادات المستخدمة على هذا الموقع غير تمثيلية لجميع العملاء قد يكون لبعض الحسابات أداء أسوأ من تلك المشار إليها. تختلف النتائج الفردية ولا يتم تقديم أي تمثيل بأن العملاء سيحققون أو يحتمل أن يحققوا أرباحا أو يتكبدون خسائر مماثلة لتلك التي قد تظهر. وورد كيرنسي ترادرس، ليك ليست مسؤولة عن أي من الآراء أو تعليقات على موقعنا. وورد كيرنسي ترادرس، ليك ليس منتدى للمصطلحات، ما لم يقدم شهادات كما يعني للعملاء لتبادل الخبرات مع واحد آخر. لمنع إساءة الاستخدام، جميع الشهادات التي تظهر بعد أن تم استعراضها من قبل إدارة التجار العملات العالمية، ليك. وورد كيرنسي ترادرس، ليك لا تشارك الآراء أو الآراء أو تعليقات أي شهادات على هذا الموقع، وهي على وجه التحديد وجهات نظر المراجع. سجل أدناه للحصول على حصري التداول المباشر مظاهرة تسجيل أدناه لدينا حصري التداول المباشر مظاهرة التداول الحرة مظاهرة مظاهرة المكونات الأساسية 3 من نجاح الأعمال الفوركس

Comments

Popular posts from this blog

العمل تداول إشارات الفوركس السعر

ايل الفوركس - ge - legale

الفوركس السماسرة دون الودائع - المكافآت